هيئة السياحة تستقبل النائب حسن قاسم الخفاجي عضو لجنة الإستثمار والتنمية النيابية

استقبل السيد  رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله في مقر الهيئة النائب حسن قاسم الخفاجي عضو لجنة الإستثمار والتنمية النيابية ،وبحث الجانبين سبل النهوض بالاستثمار وجذب المستثمرين الأجانب على وفق قانون الاستثمار .
وأكد رئيس هيئة السياحة خلال اللقاء أستعداد الهيئة التام من أجل التعاون والتواصل المشترك مع لجنة الاستثمار والتنمية النيابية في سبيل النهوض بالعملية الإستثمارية والعمل يد بيد من أجل إيجاد مناخ إستثماري ، واعد لجذب رؤوس الأموال ودعم الإستثمارات العربية والأجنبية من خلال منحهم التسهيلات المتاحة وفقاً لقانون الإستثمار .
وأشار الى تذليل جميع العقبات مع الجهات القطاعية والتنسيق فيما بينهم في تنفيذ مشاريعهم مما يسهم في تطور القطاع السياحي وإيجاد الالاف من فرص العمل للشباب وبجميع الأختصاصات .
من جانبه أشاد النائب الخفاجي بالدور الكبير لهيئة السياحة في خلق المناخ الاستثماري من خلال عدد إجازاتها الممنوحة لمختلف الشركات وأصحاب الفنادق ،وكذلك جهودها المبذولة في إنجاح العملية الإستثمارية في العراق يأتي هذا ضمن متابعتها وإشرافها المستمر على مشاريعها الإستثمارية دعماً منها للعملية الإستثمارية و إيفائاً منها لبلدنا العزيز عموماً ولعاصمتنا الحبيبة بغداد خصوصاً.
arbAR