رئيس هيئة السياحة يلتقي بــ ملكة جمال العراق

استقبل رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله في مكتبه الرسمي صباح اليوم 2/ أيلول /2021 ملكة جمال العراق ماريا فرهاد بحضور مدير عام دائرة المرافق السياحية الدكتور عبد القادر الجميلي ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد جبار عبد علي حسن.
وأوضح رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله ان هذه المسابقة ذات البعد الحضاري والاجتماعي والجمالي تضع العراق على الخارطة الجمالية للعالم وتسهم في تغيير الصورة النمطية عنه في اذهان الناس.
من جهتها عبرت ماريا فرهاد عن سعادتها الغامرة باللقاء وابدت الاستعداد الكامل لإنجاز المهام الاجتماعية ،وشكرت رئيس هيئة السياحة على اهتمامها بهكذا مبادرات خلاقة تنعش ثقافة السلام والوئام في المجتمع.
وقدمت فرهاد مقترح إقامة مهرجان العراق للتسوق يقام على ارض جزيرة الاعراس السياحية.ورحب رئيس الهيئة بهذا المقترح موكداً بأن هيئة السياحة جاهزة للإقامة مثل هكذا مهرجانات تظهر الواجهة الجميلة للبلد
يذكر ماريا فرهاد سالم حازت على لقب ملكة جمال العراق لعام 2021، خلال حفل أقيم في أربيل ، بمشاركة 17 متسابقة. وتنحدر ماريا فرهاد (20 عاما) من أسرة مسيحية من سهل نينوى، وقد نزحت إلى أربيل في كردستان العراق بعد احتلال داعش لمدينتها الحمدانية عام 2014، بحسب وسائل إعلام محلية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *