رئيس هيئة السياحة يلتقي السفير الباكستاني

التقى رئيس هيئة السياحة السيد “ظافر مهدي عبد الله” صباح يوم الاربعاء /1 ايلول /2021 في مكتبه السفير الباكستاني السيد “احمد امجد علي” بحضور مدير عام دائرة المجاميع السياحية السيد ايمن نعمت ومدير قسم العلاقات الدولية السيد علي ياسين ومدير قسم العلاقات العامة والإعلام السيد محسن عبد علي هاشم.
وبحث الجانبان مذكرتين تفاهم في مجال السياحة الدينية وضيافة الزائرين والمذكرة الثانية في مجال التعاون السياحي وفرص تطويرها في المستقبل. كما أولي الجانبان اهتماما خاصا لمسألة تنظيم دخول الزائرين للمراقد الدينية وذلك لقرب الزيارة الاربعينية.
بدوره اكد رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله الاستعداد التام من اجل الحصول على الموافقات الرسمية في اقرار ألمذكرتين لرفع مستوى التعاون السياحي بين البلدين،موكداً على تذليل كافة العقبات لتطوير قطاع السياحة والذي يعد من القطاعات المهمة.
من جانبه اعرب السفير الباكستاني “احمد امجد علي” عن سعادته البالغة بهذه ألزيارة وأكد بحديث عن وجود شركة مسؤولة عن ادارة العديد من الفنادق في العالم التي ابدت رغبتها في ادارة وتجديد عدد من الفنادق في العاصمة بغداد ومحافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف مضيفاً الى فتح مدرسة لتعليم الكوادر السياحية فن الضيافة والفندقة.
وفي ختام أللقاء شكر السفير الباكستاني رئيس هيئة السياحة على حفاوة الاستقبال وحسن ألضيافة متمنياً له دوام الموفقية والنجاح في مهام عملة وان يسود الأمن والاستقرار في العراق مؤكداً استمرار دعم بلاده للعراق في كافة المجالات.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *