رئيس هيئة السياحة يستقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادية

استقبل رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله صباح يوم الأحد 19/ايلول 2021 رئيس مجلس الخدمة الاتحادية السيد محمود التميمي.
وجرى خلال أللقاء التباحث حول تعزيز هيئة السياحة بالكفاءات المطلوبة وحسب الاختصاص وذلك لقلة الكوادر الوظيفية من اجل سد النقص.
وأكد رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله نعمل على معالجة النقص في الكادر الوظيفي من اجل رفد هيئة السياحة بكوادر مؤهلة ومدربة لمزاولة العمل في هيئة السياحة وإدراجها في موازنة 2022 مما يسهم برفع الخدمات المقدمة ومواكبة التطورات في قطاع السياحة الذي يعد من القطاعات المهمة في البلد.
وبين رئيس الهيئة ان هيئة السياحة تعمل على وضع خطة سياحية واسعة النطاق من خلاله تطوير المشاريع السياحيّة وتنمية مهارات الكوادر البشرية، فضلاً عن المشاركة في مختلف المعارض والفعاليات المحلية والدولية بهدف تسليط الضوء على تطورات المشهد السياحي.
من جانبه ابدى رئيس مجلس الخدمة الاتحادية السيد محمود التميمي الاستعداد الكامل لرفد هيئة السياحة بالكوادر الوظيفية المطلوبة خلال الموازنة القادمة للنهوض بالواقع السياحي نحو الافضل متمنياً دوام النجاح والموفقية خدمة لمصلحة العراق.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *