رئيس هيئة السياحة يزور محافظة البصرة

التقى رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله بمحافظ البصرة اسعد العيداني لبحث التعاون والتنسيق بين الجانبين وتذليل جميع المشاكل والمعوقات من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
وكانت الزيارة برفقة مدير عام دائرة المرافق السياحية الدكتور عبد القادر الجميلي ومدير عام دائرة التفتيش والمتابعة السيد مؤيد هيثم رسن .
وخلال اللقاء اوعز العيداني على مساندة هيئة السياحة برفع التجاوز عن فندق المربد ،اضافة الى دعم في انشاء قسم السياحة في البصرة ومؤازرة الشباب في تحقيق احلامهم والحد من البطالة المنتشرة .
واكد رئيس هيئة السياحة خلال زيارته الى فندق المربد ودار استراحة صفوان ،” ان السياحة تبذل جهود كبيرة لابناء محافظة البصرة ومد يد العون لهم ،عن طريق فرص عمل وانشاء قسم سياحة .
ولفت رئيس الهيئة الى حل جميع المعوقات والمشاكل التي تعرقل العمل ومن بينها التجاوزات في تلك المرافق ،بما يسهم النهوض بالواقع السياحي .
واشار في الوقت ذاته ،” ان الهيئة لديها خطة عمل متكاملة للارتقاء بعمل السياحة في جميع المحافظات ، وانها على تماس مباشر بالعمل بهدف رفع مستوى الاداء السياحي باسرع وقت ممكن .
من جانبه وعد محافظ البصرة بخروج المتجاوزين من المرافق السياحية ،اضافة الى تثمين جهود هيئة السياحة لتوفير متطلبات المواطنين ، بما يدعم الواقع السياحي في البصرة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *