الاتفاق على توقيع مذكره تفاهم في مجال التعاون السياحي

استقبل رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله في مكتبه الرسمي صباح اليوم الاربعاء 20/ تشرين الاول /2021 سفير جمهورية باكستان السيد احمد امجد علي ، بحضور مدير عام دائرة المجاميع السياحية السيد ايمن نعمت ومدير قسم العلاقات الدولية السيد علي ياسين ومدير قسم العلاقات العامة والاعلام السيد محسن عبد علي هاشم.
وخلال اللقاء تبادل رئيس الهيئة مع السفير الباكستاني وجهات النظر حول آليات التنسيق السياحي بين دولة العراق وباكستان، والاتفاق على توقيع مذكره تفاهم في مجال التعاون السياحي في أقرب وقت بعد ان تم استحصال كافة الموافقات الرسمية، واتفق الجانبان على رسم خارطة طريق لتعزيز وتنمية القطاع السياحي من خلال عقد اجتماعات دورية.
وقدم رئيس هيئة السياحة كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال المجاميع السياحية القادمة من دولة باكستان لزيارة العتبات المقدسة عن طريق النافذة الواحدة على ان تكون هناك شركه رصينة ومعتمده رسميا من قبل هيئة السياحة.
من جانبه أعرب السفير الباكستاني عن تقديره وتقدير بلاده على التسهيلات التي قدمت من قبل هيئة السياحة لاستقبال الزائرين الباكستانيين، مؤكداً عزمه على تعميق أواصر التعاون بين البلدين في مختلف المجالات على رأسها السياحة وذلك عن طريق الاستثمار في مجال السياحة من قبل اهم الشركات الباكستانية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *