رئيس هيئة السياحة يستقبل الكابتن الطيار فريد لفته

رئيس هيئة السياحة يستقبل الكابتن الطيار فريد لفته
استقبال رئيس هيئة السياحة السيد ظافر مهدي عبدالله الكابتن والمغامر فريد عبد الزهرة لفتة في مقر الهيئة .
وبحث الطرفين حول كيفية الترويج والجذب السياحي في العراق ، اضافة الى مشروع ( Fly With Me ) طيران سياحي .
وقال رئيس هيئة السياحة ان من فعاليات السياحة هو البحث عن كل الرموز العراقيين ، وتسليط الضوء عليهم من خلال الاحتفاء بهم وتكريم الكفاءات ، لافتا الى تباحث بشأن مشروع سياحي (Fly With Me ) الذي يتبنى فتح طيران سياحي داخلي للسائحين المقبلين الى بغداد ، لتغدو مركز طيران منخفض التكاليف.
وأكمل انه أول رائد فضاء عراقي اجتاز أصعب المخاطر حتى حاز على دخول موسوعة (غينيس) للارقام القياسية لمشاركته في القفز بالمظلات فوق قمة ايفرست على ارتفاع 30 الف قدم والذي تميز على منافسيه في جميع أنحاء العالم، ليتكرر اسمه كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية والعربية .
من جانبه اشاد الكابتن فريد لفتة، بالاستقبال الرائع الذي عني به من قبل رئيس هيئة السياحة ، واصفا ذلك الاستقبال بالمميز.
وبين لفتة ، الى تطوير السياحة في العراق من خلال المفاهيم السياحية العملية وإنشاء قاعدة تحويل التحديات إلى فرص ، ومواصلة رحلة الريادة السياحية لمدينة بغداد .
وبين لفتة أن هذا المشروع سيرفع من أعداد السياح ، يربط العراق بواجهات سياحية جديدة، معتبرا أن هذه الخطوة سترسخ السمعة العالمية لبغداد ، وتعزز رصيدنا، باعتبارها ملاذا آمنا للسياحة.
وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي مزيدا من التنسيق بين الحكومة والقطاع الخاص، لإعادة الروح للسياحة بمختلف مجالاتها،لافتا إلى أن هذا المشروع ، يسهم بتعظيم حجم السياحة الداخلية بأسعارها منافسة.
وفي ختام اللقاء كرم رئيس هيئة السياحة الكابتن فريد لفتة بـ”سجاد” تراثي ودرع يحمل مواقع اثارية وبعض من الفولدرات السياحية .
arbAR